آخر التحديثات

كيف تستلم ارباحك من الانترنت بأسهل الطرق الجديدة والموقع الأكثر ربحية

كيف تستلم ارباحك من الانترنت بأسهل الطرق الجديدة والموقع الأكثر ربحية

كيف تستلم ارباحك من الانترنت بأسهل الطرق الجديدة والموقع الأكثر ربحية

  •  استلام الأرباح من الانترنت

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتزائي المتابعين مرحبا بكم في دروس اونلاين بلس .واليوم سنتعرف علي كيفية استلام اموالك التي ربحتها من الانترنت سواء تمتلك موقع الكتروني او قناة علي يوتيوب او تعمل كفري لانسر علي منصات العمل الحر .

يفتقد اغلب الأشخاص ان الربح من الانترنت مجرد خداع ليس له أساس من الصحة حيث يعتقد الناس انه كيف يمكن كسب المقال من لأشيء وكيف يتم استلام هذه الأموال حيث انه من غير المعقول ان يدفع جهاز الحاسوب الأرباح التي تحققها .لذا اصبح الامر وهم بالنسب لهؤلاء الذين يعتقدون ان الربح من الانترنت ليس حقيقة وانه مجرد وهم وحيل بغرض التسويق فقط .

الربح من الانترنت امرا معقول حيث انا ه بإمكانك تحقيق الاف الدولارات شهريا وهذا فقط من خلال جهاز حاسوب متصل بالأنترنت , نعم هذا صحيح .

اليوم يمكنك إيجاد وظيفة علي الانترنت والعمل عليها وتحقيق مرتب شهري ثابت من الانترنت وهذا النوع الربح من الانترنت يسمى بالدخل السلبي إنما الوظائف التي تكون علي ارض الواقع مثل الوظائف الحكومية والخاصة تسمى بالدخل الإيجابي ...

كيف تستلم ارباحك من الانترنت بأسهل الطرق الجديدة والموقع الأكثر ربحية

  • كيف يمكنك استلام الارباح التي حققتها عبر الانترنت

استلام الأرباح من الانترنت ليس صعبا كما يعتقد البعض انما هو سهل جدا لكن يتم من خلال خطوات ومراحل حتتي تتمن من استلام المبلغ في يدك حيث عندما تعمل عبر الانترنت او تقدم خدمة مثلا سوف يدفع لك العميل من خلال حسابك في الموقع التي تقدم عليه الخدمة على سبيل المثال اذا كنت تعمل كمترجم في احد مواقع العمل الحر التالية فايفر واب ورك وفريلانسر وخمسات ومستقل وغير هل من المواقع الأخرى التي تقدم خدمات مصغرة .فعندما يطلب منك احد هذه الخدمة سوف يقوم بالدفع للموقع أولا ليضمن لك حقق ثم من خلال الموقع يتم ارسال الأموال من الموقع اليك أي ان الموقع يعتبر كوسيط بينك وبين المشتري او العميل .

 نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة على موقعكم Meta seo

أسرار يجب معرفتها لزيادة متابيعني زيادة متابعين تويتر twitter folloers وكسب الأموال في يومين

اصبح زيادة متابعين سناب شات Snapchat Followers و10 سهلا طرق لكسب الأموال وزيادة الأرباح

كيف تربح 30 الف شهريا من منصة Telegram تيليجرام كل الاسرار

كيف تربح 25 الف ريال شهريا من منصة Instagram اسرار لم يخبروك فيه

قد يهمكم هذه نوعيها من المقالات عن الربح من الانترنت الجديدة

افضل بديل لجوجل ادسنس موقع ايزويك Ezoic واضعاف الأرباح 2024

افضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر 2024

شرح موقع ستار كليكس لربح اكثر من 10 دولار يوميا

كيف تستلم ارباحك من الانترنت بأسهل الطرق الجديدة والموقع الأكثر ربحية

يتم استلام الأرباح بطريقتين 

  1. الطريقة الأولى فتح حساب بنكي محلي مثل بنك الراجحي وبنك الأهلي اذا كنت من دولة السعودية أي عليك بفتح حساب بنكي في دولتك بالعملة التي تريدها سواء بالدولار او بالمصري ويفصل ان يكون بالعملة المحلية . ثم بعد ذألك ستتمكن من ربط حسابك البنكي بالموقع وستتمن من استلام الأموال علي حسابك البنكي في خلال أسبوع او اقل وهذه الطريقة ليست فعاله في معظم الدول حيث انه يوجد الكثير من البنوك المحلية التي لا تدعم الدفع الالكتروني او لا يتم التعامل معها من قِبَل دول اخري . وبعض المواقع لا تدعم الدفع مباشرة الي الحساب البنكي المحلي.
كيف تستلم ارباحك من الانترنت بأسهل الطرق الجديدة والموقع الأكثر ربحية
  1. الطريقة الثانية وهي فتح حساب بنكي الكتروني من خلال الانترنت علي سيبل المثال يمكنك فتح حساب بنك باي بال المشهور عالميا ، حيث يمكنك فتح حساب في بنك باي بال واستلام الأرباح بكل سهوله ، ثم يقوم البنك بأرسال الأموال لك من خلال فيزا او مستر كارد او حساب بنكي محلي للمزيد حول بنك باي بال PayPal وكيفية فتح حساب في بنك باي بال اقراء المقال من هنا. وأيضا بنك بايونير Payoneer بنك بيونير هو بنك امريكي الكتروني من خلال الانترنت يستخدم لأرسال واستلام الأرباح من الانترنت وأيضا في التسوق والشراء من الانترنت والكثير من النبوك الإلكترونية التي يمكن استخدامها في ارسال والاستلام الأموال من الانترنت وكلها مجانية تماما.
  2.  الطريق الثالثة والاسهل علي الاطلاق وهي الاتصال بوسيط يتكفل بسحب اموالك من الانترنت ، و ارسالهم لك في دولتك ، حيث يمت الاتفاق مع وسيط مضمون وبالتالي ستتمكن من ، استلام الأموال بكل سهوله واحرص علي اختيار وسطاء موثوق فيهم.
شكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

محمدأبوبكر
بواسطة : محمدأبوبكر
مبرمج ومتخصص SEO ، احب التدوين ومشاركة الخبرات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-