آخر التحديثات

مولد صور مصغرة احترافية لفيديوهات اليوتيوب

 أفضل اداة لتوليد الصور المصغرة لفيديوهات اليوتيوب

مولد صور مصغرة احترافية لفيديوهات اليوتيوب

اذا كنت تملك قناة على يويتوب فإنك بالطبع بحاجة الى إستخدام صور مصغرة لفيديوهاتك، وذلك لجذب الاشخاص على يوتويب بالنقر على فيديوهاتك والحصول على مشاهدات كثيرة اليس كذلك ؟ 

وايضا انت بحاجة الى تصميم هذه الصور المصغرة بإحترافية لتضمن جذب المشاهدين للنقر على الفيديو ومشاهدته، ولكن اذا كنت لا تعرف كيفية تصميم صورة مصغرة لفيديوهاتك ، لا تقلق فقط اكمل هذا المقال . 

ما هي الصورة المصغرة ؟ وفيما تستخدم ؟.

لا يخلو اي محتوى من الصورة المصغرة المعبرة عن مضمون المحتوى سواء كان هذا المحتوى فيديو ام مقال، في كلتا الخالتين تحتاج الى وضع صورة تعكس موضوع المحتوى الذي تقدمه.

الصور المصغرة Thumnails هي الافته او الواجه الاساسية التي تعكس او توضح محتوى او مضمون الفيديو او المقال، حيث اول شيئ يجذب الذائر الى النقر على الفيديو او المقال هو الصورة المصغرة المستخدمة في المحتوى.

تستخدم الصور المصغرة لجذب الزوار الى النقر على المحتوى، وذلك من خلال تصميمها بشكل احترافي يجعل الزائر ينقر على الفيديو او المقال

هناك طرق معينة يتم بها تصميم الصور المصغرة لتكون اكثر فاعلية لجذب المشاهد الى النقر على الفيديو، ويستخدم مصممين حيل تجعل المشاهد ينقر على الفيديو دون ان يقرأ العنوان

في بعض الاحيان يستخدم مشيئ المحتوى صور مصغرى خادعة لتجذب المشاهد الى الدخول الي الفيديو والحصول على المشاهدات ، بل وربما يكون محتوى الفيديو ليس كما هو في الصورة المصغرة الخاصة بالفيديو

ما فائدة استخدام الصور المصغرة في الفيديوهات؟

قلنا في الفقرات السابقة ان استخدام الصور المصغرة يرجع فكرتها الى توضيح بنية محتوى الفيديو، ولكن غالبا تسخدم في غير ذلك، حيث يكون الهدف منها هو جذب الجمهور لمشاهدة الفيديو

لا يشترط ان تكون الصورة المصغرة معبرة عن محتوى الفديو، فالبعض من منشيئ المحتوى يستخدم عبارات كاذبة وخادعة، حيث يقوم بخداعك حتى تقوم بمشاهدة الفيديو الخاص به.

في الحقيقة اصبح استخدام الصور المصغرة الخادعة امرا اعتياديا، وذلك للحصول على مشاهدات كثيرة وبالتالي تقوم خوارزميات شركة يوتيوب بإقتراح الفيديو للمزيد من المستخدمين 

مولد الصور المصغرة لفيديوهات اليوتيوب.

يمكنك الان الحصول على صور مصغرة احترافية لفيديوهاتك على يوتيوب مجانا، بالإضافة الى امكانية استخدام الاداة في اي وقت لانشاء عدد لا نهائي من الصور المصغرة . 

تم إنشاء الاداة من خلال موقعنا ميتا سيو مجانا، وهي اداة بسيطة جدا ومخصصة للمبتدئين وغير القادرين على تصميم الصور المصغرة وايضا من ليس لديهم خبرة في تصميم الصور المصغرة باستخدام احد البرامج المتخصصة في ذلك مثل الفوتوشوب واليستراتور . 

تتوفر الاداة يتصميم جاهز او قالب جاهز يمكن التعديل عليه بسهولة وذلك من خلال تغير اللون والخلفية وكتابة العنوان والنصوص التلي تريدها وما الى ذلك

ايضا توفر الاداة 15 خلفية احترافية يمكنك التبديل بينهما في تصميمك واختيار الانسب لك، وهذه الخلفيات عبارة عن شخصيات يتم استخدامهم في الصورة المصغرة.

الصور المصغرة التي يتم انشاؤها بواسطة مولد الصور المصغرة لفيديوهات اليوتيوب حصرية تمامًا ، بمعنى انه يمكنك االاعتماد علبها تماما دون الخوف من مشاكل حقوق المكلية . 

تكون حجم الصورة المصغرة 1280 عرضا و 720 طولا وهي المقاسات التي ترجحها شركة يوتيوب لصناع المحتوى عن رقع الصورة المصغرة لفيديوهاتم. 

وفما يلي سوف نتعرف على كيفية استخدام الاداة لانشاء صور مصغرة احترافية لفيديوهات اليوتيوب الخاصة بك بسهولة .. 

خطوات انشاء صورة مصغرة لفيديوهات اليوتبوب مجاناُ. 

يمكنك اتباع الخطوات التالية من الحصول على الصور المصغرة لفيديوهات اليوتيوب . 
  1. قم بالدخول الى الاداة من هنا
  2. بعد ذلك قم باختيار اللون الذي تريدة
  3. قم تغير الخلفية او الشخصية التي تريدها
  4. اكتب عنوان الفيديو
  5. قم بالضغط على توليد الصورة
  6. بعد ذلك انتظر بضع ثواني حتى تظهر الصورة المصغرة امامك.
  7. قم بعد ذلك بالضغط على زر تحميل الصورة
اذا لديك اي سؤال لاتتردد في طرحه لنا، شكراا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-