آخر التحديثات

كيف تحسن ترتيب موقعك في اليكسا دليل تحسين محركات البحث seo السيو

كيف يمكنك تحسن ترتيب موقعك او مدونتك في اليكسا

كيف تحسن ترتيب موقعك في اليكسا دليل تحسين محركات البحث seo السيو

كيف تحسن ترتيب موقعك في اليكسا ، دليل تحسين محر كات البحث ، كيف يمكنك تحسن ترتيب موقعك او مدونتك في اليكسا ، تحسين محركات البحث للظهور في اول نتائج بحث جوجل . 

تحسن ترتيب موقعك في اليكسا

هل تريد طريقة سريعة لرفع رتبة اليكسا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، سأجيبك على هذه السؤال في هذه المقال ان شاء الله تابع معي .

تعد إحصائيات حركة مرور Alexa بلا شك واحدة من أفضل المقاييس لمعظم المدونين الجدد. حتى أولئك الذين قاموا بالتدوين لأكثر من شهرين سيأخذون في الاعتبار إحصائيات حركة مرور Alexa لقياس نجاحهم في التدوين. على الرغم من أنها ليست طريقة دقيقة لقياس حركة المرور ، إلا أنها روابط خلفية لموقعك أو لتحليل كلماتك الرئيسية.


ومع ذلك .. على الرغم من أن ذلك يعتمد على الموقف ، فمن المهم تحسين تصنيفاتك ، لأن المعلنين سينظرون فيما إذا كانوا سيضعون إعلانات على موقعك أم لا ، أو يقدمون بعض تقييمات المنتجات للنشر الأصلي: الخيار الأفضل هو عندما تكون أنت فقط تم إعلامك ، ولكن في معظم الأوقات ، ستتمكن من الوصول إلى جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. 


هناك العديد من الخدمات المختلفة عبر الإنترنت ، مثل Gmail و Hotmail و Outlook و Yahoo. تتيح لك هذه الخدمات مزامنة جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مع هاتفك الذكي. وبعد ذلك ، كلما كان لديك وقت فراغ ، يمكنك التحقق من جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

كيف تحسن ترتيب موقعك في اليكسا دليل تحسين محركات البحث seo السيو

كيفية تحسين ترتيب اليكسا


هل ترتيب موقعك او مدونتك في اليكسا مهم ام لا ؟


تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست طريقة دقيقة لقياس حركة المرور أو الروابط الخلفية أو تحليل كلماتك الرئيسية ، لكنها لا تزال مهمة - لأنه لا يزال هناك بعض المعلنين الذين سيفكرون في وضع إعلانات على موقعك أو تقديم بعض مراجعات المنتج لمشاركاتهم.


إذن ما هي فوائد الحصول على رتبة أفضل؟


إذا كنت تعرف الفوائد التي ستجنيها من الترقية إلى مرتبة أفضل (والتي لا تزيد عن 100000 مرتبة) ، فإليك تحديثًا.  منبثقة إذا كان هناك شيء تريد المزيد من المعلومات عنه ، فيرجى إخبارنا ، فنحن نحب أن نسمع منك.

  • يمكنك جذب المزيد من الأشخاص لكتابة مشاركات ضيف على مدونتك

  • يمكنك الإعلان عن إعلان البانر الخاص بك على مواقع الويب الأخرى

  • هناك عدد من أدوات تحسين محركات البحث (SEO) التي لا تزال تولي أهمية لها وتظهر في أعلى مقاييس الموقع الأصلي


ولذا لا تزال إحصائيات Alexa مهمة بشكل خاص لأولئك الجدد في عالم التدوين لأنهم يريدون بناء بعض المصداقية من خلال الحصول على مقاييس موقع ويب أفضل.

كيف تحسن ترتيب موقعك في اليكسا دليل تحسين محركات البحث seo السيو

زيادة مشاهدات الموقع الخاص بك

هل تعلم أن زيادة مشاهدات صفحة موقع الويب الخاص بك سيزيد من إحصائيات حركة Alexa الخاصة بك بسرعة.

ألق نظرة على الصورة أدناه ، وحدد عدد زوار موقع Alexa مقابل الترتيب ، وكانت النتائج كالتالي:

الزوار مقابل رتبة اليكسا


هناك نوعان من العوامل الأساسية التي تؤثر على ترتيب اليكسا لموقع الويب الخاص بك وهما ؛ 

يعمل فريق البحث على تطوير طائرات بدون طيار لرصد مناطق واسعة من ارتفاعات عالية. يخططون لإرسال طائرة بدون طيار واحدة في كل مرة إلى ارتفاعات عالية ، ثم إطلاق عدة طائرات بدون طيار على ارتفاع حوالي 500 متر فوق سطح الأرض. سوف يدورون باستمرار حول بقعة واحدة ، ويراقبون المنطقة بحثًا عن أي شيء خارج عن المألوف. اعادة كتابة:


إجمالي عدد مشاهدات الصفحة



متوسط الزيارات اليومية


لذلك من المهم زيادة حركة المرور الإجمالية لموقعك على الويب.


إرسال أخبار موقع الويب الخاص بك على مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية: تعد الإشارات المرجعية الاجتماعية واحدة من أفضل تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة حيث يمكنك مشاركة منشورات موقع الويب الخاص بك والروابط على مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية مثل Pinterest و Digg و Reddit و Stumbleupon.com و Diigo.com ، إلخ. .


عندما تستخدم هذه المواقع (التي يستخدمها المدونون في الغالب) ، فإنك تميل إلى توليد حركة المرور من هؤلاء المستخدمين الذين قاموا بتثبيت شريط أدوات Alexa.


ترويج المحتوى هو النصف الثاني من تسويق المحتوى. إنشاء المحتوى هو النصف الأول. الأصل: إنشاء المحتوى هو نصف تسويق المحتوى. النصف المتبقي هو ترويج المحتوى. إعادة الكتابة: إنشاء المحتوى هو النصف الأول من تسويق المحتوى. ترويج المحتوى هو النصف المتبقي.


الطريقة الوحيدة لتحسين إحصائيات Alexa الخاصة بك هي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. ستمنحك وسائل التواصل الاجتماعي مزيدًا من التعرض وسيصبح الأشخاص أكثر ميلًا لزيارة موقع الويب الخاص بك. ستساعد وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا في جذب الانتباه إليك ، وعندما يتابع الأشخاص هذه الروابط إلى موقع الويب الخاص بك ، ستحصل على المزيد من الزيارات إلى موقعك وإحصائيات Alexa. أفضل ، إلخ.


استخدام المنتديات: يتم استخدام المنتديات بشكل أساسي من قبل المدونين ومحترفي تحسين محركات البحث والتسويق عبر الإنترنت ، وإذا كنت تستخدم صفحتك للتوقيع على المنتدى ، فقم بالترويج لمنشورات مدونتك على هذه المنتديات ، فإنك تميل إلى الحصول على حركة المرور. في الغالب من المدونين الذين قاموا بتثبيت Alexa Toolbars. إذا نقروا على مقاييس Alexa الخاصة بك ، بسبب حركة مرور Alexa ، فسوف تزداد Alexa بشكل عام لموقع الويب الخاص بك تدريجياً.


كيف تحسن ترتيب موقعك في اليكسا دليل تحسين محركات البحث seo السيو


جذب المزيد من روابط اليكسا الخلفية


في حقبة ما بعد Penguin ، أصبح من الصعب بشكل متزايد الحصول على روابط خلفية. تتمثل إحدى أسرع الطرق لتحسين تصنيفك في Alexa في الحصول على أكبر عدد ممكن من الروابط.


يُظهر لك Alexa عدد المواقع التي ترتبط بموقعك على الويب. فيما يلي الخطوات:


روابط اليكسا


مع ارتباط المزيد من المواقع بموقعك ، تبدأ Alexa في عرضها ضمن مقاييس الروابط الخلفية الخاصة بها.


هناك ما يقرب من 5800 زوجًا من الجمل المستخرجة من مصادر الأخبار على الويب


فيما يلي طريقتان للحصول على ترتيب أعلى في مقاييس الروابط الخلفية لـ Alexa.


إذا كنت تريد أن يتم إدراجك في تصنيفات Alexa ، فتأكد من ترك تعليقات على المدونات الرسمية والمواقع الإخبارية ذات الصلة بمجال عملك.


من السهل إجراء بحث سريع على Google باستخدام مصطلحات البحث مدونات التسويق + التعليق للعثور على عدد كبير من المواقع للتعليق عليها. استبدل التسويق بالصناعة التي تعمل بها. يمكنك أيضًا البحث عن مدونات dofollow و CommentLuv الممكّنة إذا كنت تريد نتائج سريعة وأفضل.

2. ضيف بوست: على الرغم من أن مات كات قال إن التدوين الخاص بالضيف قد مات ، إلا أن هذا صحيح جزئيًا فقط لأن الحقيقة الحقيقية هي أن تدوين الضيف غير المرغوب فيه قد مات مما سيؤدي إلى معاقبة موقع الويب الخاص بك من قبل Google. ولكن إذا كنت تكتب منشور ضيف عالي الجودة وذات صلة وتقوم ببناء رابط خلفي من مواقع موثوقة وذات صلة الأصل: فيما يلي أهم الأسباب التي تدفع الأشخاص إلى شراء الألعاب عبر الإنترنت إعادة الكتابة: فيما يلي أهم الأسباب التي تدفع الأشخاص إلى شراء الألعاب عبر الإنترنت. الأصل: فيما يلي أهم الأسباب التي تدفع الأشخاص إلى شراء إعادة كتابة الألعاب عبر الإنترنت: فيما يلي أهم الأسباب التي تدفع الأشخاص إلى شراء الألعاب عبر الإنترنت. لا يزال نشر الضيف هو الطريقة الأكثر فاعلية لإنشاء الروابط الأصلية: ولكن ليس من السهل دائمًا الموافقة على نشر مدونة ضيف. هناك أيضًا احتمال ألا يهتم المضيف بموضوعك. إعادة الكتابة: لا يعد نشر الضيف أمرًا سهلاً دائمًا. هناك أيضًا احتمال ألا يهتم المضيف بموضوعك.


تنعكس الروابط التي تحصل عليها من مواقع الويب الأخرى على مقاييس Alexa Backlink. فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب تذكرها أثناء كتابة مشاركات الضيف للآخرين. هناك ما يقرب من 5800 زوجًا من الجمل المستخرجة من مصادر الأخبار على الويب.


من الأفضل الحصول على روابط نشر الضيف من نطاق المستوى مثل .com ، .net


يجب أن يتمتع موقع الويب بسلطة مجال جيدة تُعرف باسم DA (في أي مكان من 30 إلى 40 أو أكثر). للتحقق من موقع DA على الويب ، يمكنك استخدام شريط أدوات Moz وهو مجاني تمامًا للاستخدام.


للتحقق من هذه الأشياء ، يمكنك استخدام Moz open Site Explorer.

يجب أن يحتوي المجال الجذر على روابط خلفية عالية الجودة. يجب أن تكون الروابط الخلفية من بعض المواقع الاستنادية ، وليس من مواقع البريد العشوائي ، ويمكنك استخدام أدوات مثل SEMrush للتحقق من ملف تعريف الرابط الخلفي لأي موقع. الأصل: يجب أن يحتوي المجال الجذر على بعض الروابط الخلفية عالية الجودة. يجب أن تكون الروابط الخلفية من بعض المواقع الاستنادية ، وليس من مواقع البريد العشوائي ، ويمكنك استخدام أدوات مثل SEMrush للتحقق من ملف تعريف الرابط الخلفي لأي موقع. إعادة الكتابة: يجب أن يحتوي المجال الجذر على روابط خلفية عالية الجودة. يجب أن تكون الروابط الخلفية من بعض المواقع الاستنادية ، وليس من مواقع البريد العشوائي ، ويمكنك استخدام أدوات مثل SEMrush للتحقق من الرابط الخلفي


قم بمصادقة موقع الويب الخاص بك مع Alexa للحصول على معلومات دقيقة


هذه القدرة هي واحدة من أكثر الميزات قيمة التي يمكنك الحصول عليها من Alexa.


عند الاعتماد ، ستوفر Alexa حركة مرور دقيقة وكلمات رئيسية ومقاييس ارتباط لكل موقع ويب.


ستحتاج إلى تثبيت رمز شهادة Alexa على موقع الويب الخاص بك لعرض مقاييس Alexa بشكل عام. هذه المقاييس دقيقة للغاية عند مقارنتها بالمقاييس التقديرية.


إذا كنت تتساءل عن سبب حاجتك إلى مصادقة المقاييس الخاصة بك على Alexa ، فإليك بعض الفوائد.


سيكون لديك إحصائيات مفصلة من Alexa يمكنك استخدامها لجذب الرعاية المدفوعة ، والتعاون ، والمراجعات المدفوعة ، وإعلانات البانر وما إلى ذلك.


ستحصل أيضًا على حق الوصول إلى لوحة معلومات المقاييس الخاصة لتحليلات موقعك حيث يمكنك رؤية إحصائيات حركة المرور على موقعك جنبًا إلى جنب مع مصادر حركة المرور ومستخدمي الموقع


كما يسمح لك بتتبع عدد الزيارات الفريدة ومشاهدات الصفحة التي يحصل عليها موقعك ، وهو أمر مفيد بشكل خاص عندما تريد رؤيتها عندما ينقر أي شخص على مقاييس Alexa الخاصة بك


يتيح لك ذلك طريقة سهلة لزيادة تصنيف مُحسنات محركات البحث بشكل أسرع مما يمكنك القيام به. تتمثل الإستراتيجية الرئيسية للحصول على مرتبة أعلى في موقعك في زيادة عدد الزيارات إلى موقعك. ها هي خطط التسعير الخاصة بهم.


أليكسا معتمد


احصل على المزيد من حركة المرور من شريط أدوات Alexa


الحصول على المزيد من حركة المرور من شريط أدوات Alexa هو اختراق مثبت يستخدمه معظم المدونين المحترفين. بشكل افتراضي ، تأخذ Alexa في الاعتبار حركة المرور بشكل أساسي من المتصفحات التي تم تثبيت شريط أدوات Alexa عليها ، لذلك إذا كان بإمكانك الحصول على حركة المرور منه ، فيمكنك الحصول على العديد منها أو يرجى الانتظار أثناء معالجة طلبك. طلب مرسل عفوا! الطلب فشل. تم إرسال رسالتك بنجاح. إعادة توجيهك إلى تسجيل الدخول إلى رقم هاتف Account Kit. حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. حدد لغة حدد موقع المحتوى المفضل لديك الأصل: يوجد حوالي 5800 زوجًا من الجمل المستخرجة من ترتيب أقل بسرعة.


فيما يلي بعض الاختراقات لزيادة تصنيف Alexa الخاص بك بسرعة. الإجابة: 1. اجعل ملف تعريف المستخدم الخاص بك مرئيًا 2. أضف موقعك إلى أفضل مواقع Alexa 3. اربطه بالمواقع الأخرى 4. قم بتضمين موقعك في موجزات RSS 5. اجعل موقعك متوافقًا مع الجوّال


قم بزيارة مقهى إنترنت واطلب من الإدارة تثبيت شريط أدوات Alexa على جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم (امنحهم هدايا مجانية أو نقودًا) واقنعهم أيضًا بإخبار زوارهم بالنقر فوق موقع الويب Alexa الخاص بك كلما تصفحوا الإنترنت (يمكنك القيام بذلك عن طريق إجراء عنوان URL لموقع الويب صفحتهم الرئيسية الافتراضية مع كل المتصفحات الخاصة بهم).


أسرع طريقة يمكنك من خلالها الحصول على نقرات متعددة كل يوم من عدد كبير من المستخدمين ، مما يؤدي إلى زيادة ترتيب موقعك في محركات البحث وزيادة حركة المرور إلى موقعك.


يمكنك أيضًا أن تطلب من أصدقائك وأفراد عائلتك تثبيت شريط أدوات Alexa (أو الزملاء) على متصفحاتهم واطلب منهم النقر فوقه كلما تصفحوا موقعك.


بعض النصائح السريعة لتحسين ترتيب Alexa الخاص بك بسرعة


المطالبة بموقعك على Alexa:


ادعي أن موقعك هو الخطوة الأولى وخطوة "عدم التفكير" فقط إذا كنت ترغب في زيادة الترتيب. لا تقلق ، إنه مجاني ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Alexa وتسجيل حسابك ثم المطالبة بموقعك مع وصف مدونتك. انتهيت!


تنزيل شريط أدوات Alexa:


بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه (سواء كان Chrome أو Safari أو Mozilla) - يجب أن تفكر في استخدام شريط أدوات Alexa. عندما تنقر عليه بانتظام لمشاهدة إحصاءاتك ، يمكنك تحسين ترتيبك بشكل كبير. صدقني - إنه يعمل!

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة على موقعكم Meta seo

أسرار يجب معرفتها لزيادة متابيعني زيادة متابعين تويتر twitter folloers وكسب الأموال في يومين

اصبح زيادة متابعين سناب شات Snapchat Followers و10 سهلا طرق لكسب الأموال وزيادة الأرباح

كيف تربح 30 الف شهريا من منصة Telegram تيلجرام كل الاسرار

كيف تربح 25 الف ريال شهريا من منصة Instagram اسرار لم يخبروك فيه

قد يهمكم هذه نوعيها من المقالات عن google AdSense الجديدة

كيفية كتابة مقالات حصرية ومتوافقة مع محركات البحث من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي

كورس الربح من الانترنت سلسة الدروس كيفية إنشاء مدون على Blogger بلوجر

انشاء لوجو مجانا لمدونات بلوغر للمبتدئين هدية من موقع Meta seo دعم مدونات

مشكلة ظهور كود (-->) في قالب ناز |Naz Error وطريقة الحل

اليوتيوب تبشر بشروط جديدة تضيف شرط لتحقيق الربح على جميع القنوات وكسب المال

كيفية ربح المال من بلوغر .. تعلم التدوين واكسب 1000 دولار في الشهر


جلب المزيد من حركة المرور:


يمكن تحسين إحصائيات حركة Alexa بشكل ملحوظ مع وجود عدد ثابت من الزوار. هذا أيضًا أحد المقاييس التي ستأخذها Alexa في الاعتبار عند تصنيف موقع ما. زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.


كيف تجلب حركة المرور إلى مواقعك بعد ذلك؟


إن زيادة حركة المرور إلى موقع ويب جديد ليس بالأمر السهل ؛ يصبح هذا الأمر أكثر صعوبة عندما يتم إطلاق الموقع للتو.


فيما يلي ثلاث طرق سهلة لجلب حركة مرور عالية الجودة إلى مواقعك.


شارك المحتوى الخاص بك: شارك المحتوى الخاص بك. ما عليك سوى نشر المحتوى الخاص بك على أي منصة وسائط اجتماعية ، وستكون قادرًا على إنشاء حركة مرور. تويتر.


Twitter هو الخيار الأفضل لبناء علاقات صحية مع المدونين الآخرين. يمكنك حثهم على قراءة مدونتك إذا كنت تروج بنشاط لموادهم على Twitter. لذا تأكد من المشاركة بنشاط على Twitter للحصول على مزيد من الظهور.


تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث: حركة مرور محرك البحث هي أفضل حركة مرور مقارنة بأي حركة مرور أخرى. لكن عليك قراءة أفكار Google بشكل صحيح. بدلاً من حشو الكلمات الرئيسية في منشورات مدونتك ، فإن استخدام الكلمات الرئيسية الطويلة في منشورات مدونتك وإحضار روابط عالية الجودة لهذه الكلمات الرئيسية هو جذب حركة المرور من Google على المدى الطويل.


قم بتنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك: مصدر آخر أفضل لحركة المرور. قم بتنمية قائمة بريدك الإلكتروني ، وابدأ في بناء منتجاتك الخاصة وزيادة ظهورك على الإنترنت. وابدأ في تقديم الهدايا لجذب المزيد من الأشخاص إلى قائمة بريدك الإلكتروني. بهذه الطريقة في وقت قصير ، يمكنك إنشاء قائمة بريدية. خطاب ضخم


يتحقق Alexa مما إذا كان موقع الويب الخاص بك يحصل على حركة مرور أم لا. عندما تحصل على حركة المرور باستمرار ، سترى تحسنًا كبيرًا.


قم بتحديث مدونتك في كثير من الأحيان:


لا تبدأ التدوين ببساطة عن طريق النشر يوميًا. هذا فقط لا يساعد. من المشاركات في الأرشيف الخاص بك ، ولكنه سيؤدي أيضًا إلى تحسين ترتيب Alexa الخاص بك.

محمدأبوبكر
بواسطة : محمدأبوبكر
مبرمج ومتخصص SEO ، احب التدوين ومشاركة الخبرات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-