آخر التحديثات

حل مشكلة عدم ظهور الصور في الصفحة الرئيسية لقالب سيو في المدونة

 حل مشكلة عدم ظهور الصور في الصفحة الرئيسية لقالب سيو بلس

حل مشكلة عدم ظهور الصور في الصفحة الرئيسية لقالب سيو في المدونة


حل مشكلة عدم ظهور الصور في الصفحة الرئيسية لقالب سيو بلس ، حل مشكلة عدم ظهور الصور في بلوجر ، كيفية حل مشكلة عدم ظهور الصور في مدونات بلوجر على الصفحة الرئيسية .

حل مشكلة عدم ظهور الصور في الصفحة الرئيسية لقالب سيو في المدونة

مشكلة عدم ظهور الصور في الصفحة الرئيسية 

ظهرت مشكلة في مدونة بلوجر وخاصة قالب سو بلس منذ 5 أيام  تقريبا وهي مشكلة عدم ظهور صور المقالات في الصفحة الرئيسية لقالب سيو بلس ربح المال من جوجل ادسنس google AdSense

ظهرت معي هذه المشكلة أيضا من خلال البحث عن هذه المشكلة اتضح لي انها مشكله عامه ، كما كنت اعتقد انها فقط اختفت في الهواتف انما اختفت بشكل تام .

حيث تفاجأ العديد من المدونين بعد نشر المقالات بعدم ظهور الصورة التي تم إرفاقها في المقال على الرغم من انها تظهر داخل المقال ولكن لا تظهر في الصفحة الرئيسية للمدونة .

تسببت هذه المشكلة في خوف المدونين على المدونة الخاصة بهم حيث لا يعرفون ما الذي يحدث ، مما حاول الكثير من أصحاب المدونات الذين لديهم مشكله في ظهور صورة المقال .

شاهدت الكثير من المنشورات ت في الجروبات في الفيس بوك عن هذه المشكلة التي تسببت في عدم ظهور الصور في صفحة المواضيع الرئيسية . وسوف نتعرف على هذه المشكلة بالتفصيل ..ربح المال من بلوغر .. تعلم كيف تربح من التدوين ؟

وحيث ان الصور من أهم مكونات المقال لذا لا يمكن ان يكون المقال بلا صورة توضع الفكرة التي يكوم عليها المقال ، لكن نلاحظ ان الصورة تظهر فقط داخل الموضوع .

مشكلة الصور في blogger هي مشكلة عامة لجميع المدونين وخاصةً قالب سيو بلس ، وهذه المشكلة تتسبب في عدم ظهور صور المشاركات في الرئيسية .
حل مشكلة عدم ظهور الصور في الصفحة الرئيسية لقالب سيو في المدونة

حل مشكلة الصور في الرئيسية 

تبدو ان هذه المشكلة عامة وتكون بسبب تغيير جوجل لكود استقبال الصور على منصة بلوغر ، وبالتالي يجب تغير هذا الكود لكي يتم استقبال الصور ويتم ظهورها في المقالات .

طريقة حل مشاكل الصور في المدونات والتي سوف نعرضها عليكم اليوم بالتفصيل لكي يتم ظهور الصور في مواضيع الصفحة الرئيسية .

زكرنا ان شركة جل تجري تحديث في بلوغر وهذه التحديث هو الذي تسبب في اختفاء الصورة المصغرة في الرئيسية لكن هذه المشكلة ليست موجدة في بلوغر عامة بل هي في أغلب القوالب وخاصة قالب سيو بلس المجاني والمدفوع .

مشكل عدم ظهور المشاركات للصور لا يؤدي الي عد تشغيل إعلانات ادسنس ولا يؤدي الى إيقاف الأرباح هذه مشكلة متعلقة بالصور فقط ليس لها علاقة بإعلاناتك .

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة على موقعكم Meta seo

أسرار يجب معرفتها لزيادة متابيعني زيادة متابعين تويتر twitter folloers وكسب الأموال في يومين

اصبح زيادة متابعين سناب شات Snapchat Followers و10 سهلا طرق لكسب الأموال وزيادة الأرباح

كيف تربح 30 الف شهريا من منصة Telegram تيلجرام كل الاسرار

كيف تربح 25 الف ريال شهريا من منصة Instagram اسرار لم يخبروك فيه

قد يهمكم هذه نوعيها من المقالات عن الربح من الانترنت الجديدة

كيف تربح 1000 دولار شهريا من GOOOGEL بدون خبرة وبدون راس مال

احدث كود تسريع مدونة بلوجر فعال 100% تسريع قوالب SEO وزيادة الأرباح

فرصة من ذهب بكالوريوس إدارة الاعمال مجانا من جامعة معتمدة عالميا

فرصة الحصول على اكثر من 60 دبلومة مجانية أونلاين

ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لجميع الشعب

احدث 4 طرق للربح من منصة تيك توك 2024

أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية والألمانية بطلاقة مجانا في اقل مدة

كتابة مقالات حصرية متوافقة مع السيو SEO فرص الظهور والنقر

حل مشكلة عدم ظهور الصور في الصفحة الرئيسية لقالب سيو في المدونة

كيفية حل مشكلة الصور لا تظهر في الرئيسية 

توجد طريقتين لحل مشكلة اختفاء صور المقالات بشكل سهل وبسيط في مدونة بلوغر لقالب سو بلس المدفوع والمجاني .. وهي كالتالي :
  1. اول حل لمشكلة عدم الظهور لصور مدونة  بلوغر هو سحب الصورة من جهازك الى محرر بلوغر مياسرة دون تحميل الصورة وهذه الطريقة متاحيه فقط لجهاز الكمبيوتر .

    قم بالتوجه الى موضع الصورة في جهازك ثم قم بسحبها من الجهاز الى بلوغر مباشرة ، لكن هذه الطريقة كذلك ربما لا تكون حل جيد لهذه المشكلة لذا سأقدم لك شرح الحل الثاني وهو الأفضل لحل مشاكل اختفاء صورك في موقع او مدونة بلوغر 
  2. الطريقة الثانية التي تسطيع من خلالها إظهار الصور في مدونتك بسهوله وفي اقل من دقيقة ، هي انك سوف تقوم بعمل تغيير او استبدال في كود استدعاء الصور 

    ويمكنك حل مشكلة عدم ظهور الصور من خلال التوجه الى المظهر من بلوغر وبعد ذلك قم بفتح محرر HTML للقالب والذي من خلال سوف يتم يكون الحل النهائي وهي حل مشكلة ظهور الصور في الرئيسية .

    عند الدخول لمحرر HTML  قم بالضغط على( Ctrl+shift+r ) من لوحة المفاتيح .. وقم بكتابة هذه الكلمة thumbnailUrl واستبدلها بهذه الكلمة featuredImage وقم بحفظ التغييرات . وبذلك تكون قد تم حل مشكلة عدم ظهور الصور في بلوغر بنجاح ..كود تسريع مدونة بلوغر فعال 100% | تسريع قالب سيو بلس 

محمدأبوبكر
بواسطة : محمدأبوبكر
مبرمج ومتخصص SEO ، احب التدوين ومشاركة الخبرات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-