آخر التحديثات

أهم مميزات نظام التشغيل الجديد microsoft windows ويندوز مميزات وعيوب

مميزات نظام التشغيل الجديد ويندوز windows 11

أهم مميزات نظام التشغيل الجديد microsoft windows ويندوز مميزات وعيوب


ويندوز  windows ،  مايكروسوفت ويندوز ، مميزات ويندوز 11 ، نظام التشغيل ويندوز الجديد ،أهم مميزات نظام windows الجديد ، تعرف على مميزات windows ، الإصدار الجديد من ويندوز ، متطلبات تحميل ويندوز ، مميزات نظام تشغيل windows 11 .

أهم مميزات نظام التشغيل الجديد ويندوز 11

نظام تشغيل ويندوز الجديد التي أعلنت عنه شركة  مايكروسوفت مؤخرًا  ، حيث انه يعد أول إصلاح شامل لنظام التشغيل ويندوز منذ 6 سنوات او اكثر . 

كشفت مايكروسوفت في مؤتمر عقدته مؤخرًا عن نظام التشغيل ويندوز 11 الجديد لمستخدمي ويندوز والتي يحتوي على مجموعة من المميزات الرائعة التي تتفوق على اصدار ويندوز السابق . 

سنتعرف خلال السطور القادمة على أهم مميزات ويندوز 11 الجديد من microsoft ، أحدث إصدار من ويندوز windows  والذي يحتوي على العديد من المواصفات الرائعة التي تناسب المستخدم .

حيث يأتي نظام التشغيل ويندوز الجديد من ميكروسوفت بتصميم جديد ومجموعة من المميزات الجديدة والتي تهدف إلى تحسين استخدام أجهزة الحاسوب  والمساعدة في زيادة الإنتاج. تفاصيل ويندوز 11 الجديد من مايكروسوفت | windows 11

أهم مميزات نظام التشغيل الجديد microsoft windows ويندوز مميزات وعيوب

ابرز مميزات ويندوز 11 الجديد من شركة مايكروسوفت

سوف نتطرق الان الى معرفة مواصفات تحديث نظام ويندوز 11 الجديد وهي كالتالي : 
  1. دعم تشغيل تطبيقات android في ويندوز 11  : حيث تعتبر هذه الإمكانية من أفضل مميزاته الرائعة حيث من خلالها يمكنك ان تستخدم التطبيقات التي تعمل في نظام اندرويد 

    في الإصدارات السابقة لويندوز مثل ويندوز 10 كان هناك امكانية إستخدام  التطبيقات ، وذلك عن طريق إستخدام محاكي ، ولا يمكن استخدامها بشكل مباشر كما في ويندوز 11 على الحواسيب

    كما تأتي هذه التطبيقات من خلا متجر أمازون مما يعني أنك تحتاج إلى تنزيل تطبيق متجر أمازون للوصول إلى ما يقرب من 5 ألف تطبيق متوفر في المتجر
  2. توفير مجموعة من الأدوات المصغرة في ويندوز 11 :  حيث انه في الإصدار الجديد لنظام windows تظهر لك همجموعة من الأدوات المصغرة مثل الأخبار والطقس ولمحة عن التقويم وقائمة المهام والصور الأخيرة ،وحيث يضيف  النظام قائمة جديدة من عناصر واجهة مستخدم القابلة للتخصيص واللتي تكون مدعمة  بالذكاء الاصطناعي.

    أهم مميزات نظام التشغيل الجديد microsoft windows ويندوز مميزات وعيوب

    وايضا تعزيز مميزات تعدد المهام تجد في شريط المهام  تصميم حديث . وعندما تنقر عليه يظهر لك لوحة منبثقة من الجانب الأيسر في شاشة الابتوب .

    فتظهر هذه اللوحة مجموعة من الأدوات المصغرة التي توفر لك  معلومات سريعة. كما يمكن زيادة او توسيع اللوحة لتكون في وضع كامل للشاشة.
  3. تحسينات في برنامج مايكروسوفت تيمز :  حيث سيتم دمج ميزة مكالمات الفيديو في مايكروسوفت تيمز مباشرة في التحديث  مما يسهل الاستخدام اليومي للبرنامج . كا يمكن استعمال البرنامج في  الاتصال بالآخرين من أي منصة أخرى،  أندرويد أو iOS أو ويندوز أو ماك.

    وتوجد أيقونة برنامج مايكروسوفت تيمز في شريط المهام . حيث توفر لك هذه الاداة المصغرة الاختيار ما بين   إرسال رسالة نصية أو صوتية أو مكالمة فيديو إلى أحد جهات الاتصال.
  4. خاصية سطح المكتب الافتراضي في windows11 : حيث  يتوفر في نظام التشغيل windows 11  إنشاء أكثر من سطح مكتب افتراضي حيث يتم استخدامهم بشكل منفصل ومختلفين عن بعض تمام وكل سطح له خصائصة الخاصة به .يمكن استخدامها للاستخدام الشخصي أو للعمل أو للمدرسة أو للألعاب وغير ذلك .

    وليس هناك اي معلومات حول كيفية إعداد سطح المكتب الافتراضي  لسطح مكتب ويندوز 11. ولكن يبدو أنه يتم  تمريرها إلى أسفل الشاشة.

    ستجد نافذة تنزلق لأعلى تظهر لك أسطح المكتب الافتراضية ، والتبديل بينها من خلال الماوس بنقرة واحدة. وهي من أبرز ميزات windows 11 . 
  5. مميزات features تخطيط النوافذ المفتوحة  :

    نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة على موقعكم Meta seo

    أسرار يجب معرفتها لزيادة متابيعني زيادة متابعين تويتر twitter folloers وكسب الأموال في يومين

    اصبح زيادة متابعين سناب شات Snapchat Followers و10 سهلا طرق لكسب الأموال وزيادة الأرباح

    كيف تربح 30 الف شهريا من منصة Telegram تيلجرام كل الاسرار

    كيف تربح 25 الف ريال شهريا من منصة Instagram اسرار لم يخبروك فيه

    قد يهمكم هذه نوعيها من المقالات عن الربح من الانترنت الجديدة

    كيف تربح 1000 دولار شهريا من GOOOGEL بدون خبرة وبدون راس مال

    احدث كود تسريع مدونة بلوجر فعال 100% تسريع قوالب SEO وزيادة الأرباح

    فرصة من ذهب بكالوريوس إدارة الاعمال مجانا من جامعة معتمدة عالميا

    فرصة الحصول على اكثر من 60 دبلومة مجانية أونلاين

    ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لجميع الشعب

    احدث 4 طرق للربح من منصة تيك توك 2024

    أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية والألمانية بطلاقة مجانا في اقل مدة

    كتابة مقالات حصرية متوافقة مع السيو SEO فرص الظهور والنقر

    أهم مميزات نظام التشغيل الجديد microsoft windows ويندوز مميزات وعيوب
    حيث عندما تعمل على مجموعة من النوافذ المفتوحة، يسمح لك ويندوز ترتيب هذه النوافذ ب سهولة وذلك من خلال عمل تخطيطات على الشاشة بالترتيب.

    يمكنك رؤية خيارات التخطيط المختلفة لتلك النافذة المفتوحة امامك من خلال  زرًا يشبه المربع في أعلى الشاشة  اليمنى . حيث يمكنك التحكم في الموضع الذي تريد  تلك النافذة المفتوحة . 

    و المتطلبات الأدنى  لتشغيل تحديثات مميزات windows القادم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأعلنت شركة مايكروسوفت رسميًا موعد إطلاقه  مساء الخميس لإطلاق  النظام ويندوز 11 وذلك في يوم 5 أكتوبر 2021 
محمدأبوبكر
بواسطة : محمدأبوبكر
مبرمج ومتخصص SEO ، احب التدوين ومشاركة الخبرات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-