آخر التحديثات

كيف تصبح خبير منتجات Google | شرح برنامج خبراء جوجل

 كيف تحصل على شارة خبير منتجات Google بالمشاركة في برنامج خبراء منتجات جوجل Google

كيف تصبح خبير منتجات Google | شرح برنامج خبراء جوجل

اذا كنت شغوف بمساعدة الاخرين وتقديم افضل الحلول والرد على اسئلتهم وايضا ارشاد الاخرين الى الطريق الصحيح، فبإمكانك ايضا التسجيل في برنامج خبراء منتجات Google ومشاركة معرفتك ومعلوماتك مع الاخرين.

يمكنك البدء في تقديم المساعدة للأخرين من خلال مشاركة معلوماتك وتقديم ردود مفيدة للأخرين تمكنهم من حل مشكلاتهم، وبناءات على ذلك يتم مكافئتك بأن تصبح احد خبراء جوجل كلما ذادت مساعدتك للأخرين

كيف تصبح خبير منتجات Google | شرح برنامج خبراء جوجل

مشاركتي في برنامج خبراء منتجات Google

مرحبا، انا JOOAUTOMOBILE خبير منتجات بالدرجة الفضية في منتدى مساعدة جوجل ادسنس، وفي هذا المقال سوف أشارك معكم تجربتي في المشاركة في برنامج خبراء منتجات Google.

في البداية انا احب المشاركة ومساعدة الاخرين وتقديم الإجابات المفيدة وحل مشكلات الاخرين، فكنت أشارك في مجموعات التواصل الاجتماعي بالرد على الأسئلة التي يطرحها الأعضاء.

بدأت بالمشاركة في برنامج الخبراء لأول مرة في أغسطس عام 2021، وذلك بعد مشاهدتي لفيديو الأستاذ احمد عطية صاحب قناة رؤيا للمعلوميات والذي كان يتحدث عن البرنامج وكيفية المشاركة به.

في هذا الوقت كان لدي قدر لابأس به من المعلومات حول منتجات جوجل مثل (جوجل ادسنس - بلوجر - بحث جوجل ) ، والتي كانت جيدة لا شاركها بتقديم ردود مفيدة لمستخدمي هذه المنتجات .

قمت بالتسجيل في موقع خبراء منتجات Google وبدأت باختيار المنتدى الذي سأشارك به وهو منتدى Google AdSense، ثم بعد ذلك بالدخول الى المنتدى وبداءات في الرد على الأسئلة.

كنت اقدم إجابات جيدة نوعاُ ما، وكان الأخ العزيز ادهم احمد يقترح اجاباتي في المنتدى وهذا ما شجعني على الاستمرار في الرد على الأسئلة بل أيضا ساعدني على الوصول الى المستوى الفضي 

أيضا من ساعدني في الوصول الى المسنوى الفضي الأخ العزيز محمد الورياغالي من خلال إرشاداته وتوجيهاته لي وتصحيح اخطاءي في كيفية التعامل مع المنتدى وتقيديم الردود بشكل افضل
كيف تصبح خبير منتجات Google | شرح برنامج خبراء جوجل

ما هو برنامج خبراء منتجات جوجل Google؟

الان دعنا نتعرف على برنامج خبراء المنتجات؟، ما هو الهدف منه؟،  وكيف يمكن المشاركة به والخصول على شارة خبير منتجات Google .

برنامج خبراء منتجات جوجل Google هو برنامج يضم الأشخاص الذين لديهم القدرة على مساعدة الاخرين ويقضون معظم اوقاتهم في تقديم ردود واجابات مفيدة الاخرين.

تم انشاء برنامج خبراء المنتجات من شركة جوجل Goolge، وذلك بهدف تشجيع الأشخاص على مشاركة معارفهم ومعلوماتهم  وتقديم الحلول للمستخدمين .

أيضا يمكن لأي شخص التسجيل في برنامج خبراء المنتجات من جوجل والبدء في مشاركة معلومته والرد على أسئلة المستخدمين التي يتم طرحها يوميا على منتديات المساعدة الخاصة بمنتجات جوجل.

كيف تصبح خبير منتجات Google | شرح برنامج خبراء جوجل

ما فائدة برنامج خبراء منتجات Google؟

يُبنى برنامج الخبراء لمنتجات جوجل على فكرة مساعدة الآخرين من خلال تشجيع الأشخاص الذين لديهم معرفة او خبرة كافية عن أيا من منتجات جوجل، وذلك لتقديم المساعدة لهؤلاء الأشخاص الذين يحتاجون الى المساعدة دوماً.

أيضا هذا البرنامج والمشاركة فيه انما هي عمل تطوعي تماماُ، أي ان الخبراء المساهمون في البرنامج ليسوا موظفون في جوجل وليسوا مسؤولون عن أي مشاكل تحدث للمستخدمين .

ويمكنك الاستفادة من خلال المشاركة بالرد على أسئلة المستخدمين، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة أيضا وطلب المساعدة ومن سيقوم بالرد عليك هم أيضا خبراء منتجات متطوعون.

في المقال القادم ان شاء الله سوف نتحدث عن كيفية التسجيل في برنامج خبراء منتجات جوجل، شكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله ..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-