آخر التحديثات

أفضل موقع strong keywords لتوليد كلمات مفتاحية قوية لفيديوهات رفع CPC اليوتيوت

 أفضل موقع للحصول على كلمات مفتاحية قوية لفيديوهات اليوتيوب | strong keywords

أفضل موقع strong keywords لتوليد كلمات مفتاحية قوية لفيديوهات رفع CPC اليوتيوت

  • الكلمات المفتاحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي المتابعين اهلا ومرحبا بكم في موقع دروس أونلاين بلس . واليوم بأذن الله سوف نتحدث عن كيف الحصول على كلمات مفتاحية قوية للفيديوهات اليوتيوب . حيث في هذا المقال ستتمكن من استخدام الكلمات المفتاحية القوية التي عليها معدل بحث كبير والتي من خلالها يمكن الحصول على مشاهدات كثيره لفيديوهات علي اليوتيوب وأيضا الحصول على مشتركين لقناتك على اليوتيوب وتحسين ظهور الفيديوهات في اول نتائج البحث . 

ولكي تتمكن من فهم السيو والكلمات المفتاحية واختيارها بشكل صحيح وعرفة مدي قوتها في تحسين ظهور الفيديوهات يجب عليك قراءة هذا المقال جيدا للنهاية اتبع الشرح .

قبل ان نتطرق الي شرح العنوان "افضل موقع لتوليد كلمات مفتاحية قوية لفيديوهات اليوتيوب " دعنا أولا نشرح ما هي الكلمات المفتاحية وماهيتها وكيف يتم اخيارها وكيف تستخدم وأنواع الكلمات المفتاحية . 

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة على موقعكم Meta seo

أسرار يجب معرفتها لزيادة متابيعني زيادة متابعين تويتر twitter folloers وكسب الأموال في يومين

كيف تربح 30 الف شهريا من منصة Telegram تيليجرام كل الاسرار

كيف تربح 25 الف ريال شهريا من منصة Instagram اسرار لم يخبروك فيه

قد يهمكم هذه نوعيها من المقالات عن الربح من الانترنت الجديدة

أسرار النجاح والربح من اليوتيوب

أسرار مضاعفة الربح من أدسنس

5 مجالات للعمل الحر الأكثر طلبا 2024

كيفية ربط مدونتك بلوغر بدومين مدفوع بكل سهولة

أفضل موقع strong keywords لتوليد كلمات مفتاحية قوية لفيديوهات رفع CPC اليوتيوت

ما الكلمات المفتاحية ؟

الكلمات المفتاحية هي الأساس الذي يدور حوله الفيديو حيث ان الفيديو يتكلم عن هذه الكلمات المفتاحية ، وهي احد اهم الأمور في كتابة وصف الفيديو والعنوان  بطريقة صحيحة ولكي تتصدر نتائج البحث في محركات بحث جوجل ويوتيوب ، فبدون استخدام الكلمات المفتاحية لن يظهر الفيديو في النتائج الاولي في نتائج البحث وبالتالي عدم تحسين السيو الخاص بقناتك وهو ما يسمي بتحسين محرك البح في بحث  يوتيوب

الكلمات المفتاحية او تسمي أيضا كلمات دلالية وهي عباراه عن كلمات معينة وعبارات معينه يتم اختياراها بدقة وذألك لوصف محتوي الفيديو واضا المحتوي المكتوب اذا كنت تملك موقعا الكترونيا او مدونه على منصة  بلوغر التابعة لجوجل مثل المقالات او الموضوعات اللي يتم البحث عنها في محرك بحث جوجل والتي تظهر في اول نتائج البحث. 

تجعل الكلمة المفتاحية  الفيديو واضحاً محدداً للزائر الذي قام سابقا بالبحث عن موضوع معين . حيث عندما يقوم الشخص باستخدام محرك البحث في البحث عن موضوع معين تظهر له الفيديوهات التي تستخدم هذا النص الذي تم البحث عنه من قِبَل الزائر او الباحث .

الكلمات المفتاحية هي الكلمات او العبارات التي يبحث عنها المستخدمين والزوار بشكل مستمر ويتم بحيث يبلغ متوسط البحث عن الكلمات المفتاحية المتعلقة بموضوع البحث من 10 الف زيارة الي 100 الف زيارة حيث يقال ان هذه الكلمة مفتاحية اذا كان معدل البحث عليها عالي جدا ويتزيدا باستمرار ,فالكلمات المفتاحية  تقوم بتلخيص محتوي الفيديو وتستخدم في ظهور الفيديوهات في اول نتيجة بحث واشا المقالات . 

كيف يتم اختيار الكلمات المفتاحية ؟

زكرنا ان الكلمات المفتاحية من اهم عوامل تحسين محرك البحث السيو وتحسين ظهور الفيديو في او نتيجة بحث ولذلك يجب اختيارها بشكل صحيح وبدقة . وهناك مواقع كثيره توفر خدمة معرفة الكلمات المفتاحية الأكثر في عمليات البحث ومن ثَم يمكنك استخدامها .في العنوان والوصف وما الى ذألك 

يمكننا الاعتماد على أمور مهمه جدا في اختيار الكلمة المفتاحية القوية والمناسبة لتحسين وضمان ظهور الفيديو في او نتيجة بحث وهي متوسط عمليات البحث الشهرية على هذه الكلمة المفتاحية وأيضا المنافسة عليها وسعر النقرة عليها غيرها . حيث ان هذه العملية تسمى بدراسة الكلمات المفتاحية . أي دراسة الكلمات المفتاحية بعناية وذلك لضمان ظهور الفيديوهات في او نتيجة بحث . ويتم اختيار الكلمات المفتاحية بناء علي هذه الأمور ودراسة الكلمات المفتاحية.
أفضل موقع strong keywords لتوليد كلمات مفتاحية قوية لفيديوهات رفع CPC اليوتيوت

أنواع الكلمات المفتاحية .

يوجد نوعين أساسيين من الكلمات المفتاحية يتم الاعتماد عليهم في كتابة المحتوي سواء فيديو او مقال . وهما كالتالي : 
  1. الكلمات المفتاحية القصيرة Short Keywords. وتتكون عادة من كلمة واحدة الى ثلاث كلمات فقط ويكون معدل عمليات البحث عليها عالي جدا شهرياً وأيضا المنافسة عليها صعبة جدا ولذلك فان القنوات الكبيرة والمشهورة هي التي تتصدر من خلالها . 
    على سبيل المثال اذا بحثت عن " البرمجة " سوف تظهر لك نتائج لقنوات معروفة ومشهورة وذلك بسبب قوة الكلمة المفتاحية هذه وكذألك المنافسة الصعبة عليها .وذلك لان عملية البحث هنا تمت بشكل عام وهو البرمجة عامه .


  2. الكلمات المفتاحية الطويلة Long Keywords . وهي كلمات مفتاحية تتكون عادة من ثلاث كلمات فاكثر وهي كلمات يكون معدل عمليات البحث عليها منخفض نسبيا عن الكلمات المفتاحية القصيرة وأيضا المنافسة عليها سهله وبالتالي يمكنك التصدر في نتائج البحث من خلالها . 
    على سبيل المثال اذا قمت بالبحث عن " تعلم لغة باثون للمبتدئين " حيث ان الكلمات المفتاحية المستخدمة في عملية البحث كلمات طويلة وليست تستهدف مجالا عاما بل تستهدف تخصصا واحد من البرمجة . 
أفضل موقع strong keywords لتوليد كلمات مفتاحية قوية لفيديوهات رفع CPC اليوتيوت

موقع لتوليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب .

مع التقدم الهائل في صناعة المحتوي وكثرة في عالمنا هذا وظهور محتويات قوية غلا انه من الصعب التصدر في نتائج البحث الأولى بسهولة إلا اذا كنت تستخدم كلمات مفتاحية قوية جدا جدا وليست عليها منافسه كبيرة وهذا نادرا جدا . لذا تتوفر أدوات ومواقع مجانية ومدفوعة تساعدك في معرفة الكلمات المفتاحية 
أفضل موقع strong keywords لتوليد كلمات مفتاحية قوية لفيديوهات رفع CPC اليوتيوت

 وسوف نتعرف علي موقع rapidtags  ,حيث تمنك هذه الادة من معرفة الكلمات المفتاحية ذات البحث الشهري المرتفع وتولد اكثر من 10 كلمات وعبارات مفتاحية يمكنك استخدمها في العنوان والوصف وأيضا الكلمات المفتاحية الخاصة باليوتيوب . 

عندما تريد كلمات مفتاحية مثلا عن تعلم البرجمة للمبتدئين .فكل ما عليك فعله هو وضع العنوان في محرك البحث وسوف يقوم الموقع بتحليل العنوان وتوليد كلمات مفتاحية تم اختيارها من الموقع بدقة .

وأخيرا اتمني يكون الشرح مفيد .شكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
محمدأبوبكر
بواسطة : محمدأبوبكر
مبرمج ومتخصص SEO ، احب التدوين ومشاركة الخبرات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-