آخر التحديثات

أسرار مضاعفة الربح من Google AdSense جوجل أدسنس Meta seo I

كيفية مضاعفة الربح من أدسنس

أسرار مضاعفة الربح من أدسنس Boost Your Google AdSense Earnings

Boost Your Google AdSense Earnings

لديك موقع إلكتروني و ترغب بالربح منه لكن هناك شيء ما يعوقك لتحقق أرباحا معتبرة ؟

 هل يأست من الربح الضئيل الذي يعود على المدونة رغم جهودك الكبيرة التي تقوم بها ؟

 

إذا كانت هذه المشاكل تأرقك فأنت في المكان الصحيح لتغير بالكامل مسيرتك و تجعلها ناجحة , سأقدم لك في هذه المقالة أسرار الربح من أدسنس في مدونتك و كيف تضمن قبوله لموقعك بكل سهولة و تحقق ربح شهري مميز منه لتصبح أرباحك الشهرية محترمة جدا.

 

أرشف موقعك: 

طريق الربح من أدسنس لابد و أن تمر من أرشفة محركات البحث لمقالاتك و زيادة عدد الزوار المنتظمين لموقعك وهنا أقدم لك نصائح ثمينة ليكون محتواك مميزا و فريدا من نوعه وتضمن أرشفة مقالاتك بسهولة :

-قم بالتركيز على كتابة تدوينة منسقة و منظمة .

-أكتب لقراءك وليس لمحرك البحث غوغل وأهتم بالمواضيع التي يتهم بها جمهورك المستهدف بكثرة .

-يحب غوغل المحتوى النصي و كذلك الصور و الفيديوهات فمن المستحسن وضع هذه الوسائل في تدويناتك ليكون مقالك متكاملا و شاملا .

-اهتم بجعل موقعك متجاوب مع مختلف الأجهزة الإلكترونية و ركز كثيرا على جعل موقعك سريعا فمحرك البحث غوغل يكره المواقع البطيئة و اختر استضافة جيدة وقالب خفيف و متجاوب لموقعك فهذه كلها أمور هامة جدا في تحسين موقعك ليصبح صديقا لمحركات البحث ويظهر في أعلى نتائج البحث .

 أسرار مضاعفة الربح من أدسنس Boost Your Google AdSense Earnings

*المحتوى هو الملك : 

 اهم خطوة يجب عليك التركيز عليها هي كتابة محتوى مميز وحصري و احترافي بعيدا عن النسخ واللصق والاقتباس من مواقع أخرى واجعل محتواك فريدا من نوعه و قم بإثراء موقعك بمواضيع شاملة لنيشر الذي تعمل عليه , كما انصحك بكتابة مواضيع خالية من الأخطاء الإملائية و النحوية و لا تجعل مواضيعك قصيرة لأن أدسنس أصبحت تفضل المواضيع الطويلة بما فيه الكفاية والغنية بالمعلومات .

 

*لا تقدم طلب لادسنس قبل ان يكون في موقعك عدد كافي من المقالات القيمة , على سبيل المثال عشرون مقالا قيما على الأقل .

 

*لا تجعل موقعك فوضويا :

 لتظفر بقبول شركة ادسنس لموقعك من المهم جدا ان يكون موقعك او مدونتك مصمما بشكل راقي ومرتب و سريع التحميل و سهل التصفح  وابتعد عن الفوضوية في عرض الصور و قم ترتيب المقالات مرفقة بالقوائم الرئيسية لمدونة .

نود تذكيركم بـ آخر 4 مقالات جديدة نشرناها لأول مرة على موقعكم Meta seo

أسرار يجب معرفتها لزيادة متابيعني زيادة متابعين تويتر twitter folloers وكسب الأموال في يومين

اصبح زيادة متابعين سناب شات Snapchat Followers و10 سهلا طرق لكسب الأموال وزيادة الأرباح

كيف تربح 30 الف شهريا من منصة Telegram تيلجرام كل الاسرار

كيف تربح 25 الف ريال شهريا من منصة Instagram اسرار لم يخبروك فيه

قد يهمكم هذه نوعيها من المقالات عن الربح من الانترنت الجديدة

زيادة متابعين فيس بوك Facebook وتحقيق الربح اسرار لن يخبروك به

افضل بديل لجوجل ادسنس موقع ايزويك | Ezoic

6 خطوات فعالة تجعل موقعك يتصدر نتائج بحث غوغل 2024

أسرار النجاح والربح من اليوتيوب

Boost Your Google AdSense Earnings

*إحذر من نوع المحتوى فقد يتسبب في رفضك من ادسنس : 

لا تقدم محتوى إباحي او محتوى مقرصن ولا تروج للمخدرات او الادوات غير الشرعية و لا تنشر محتوى عنف او عنصرية و اي امور أخرى غير قانونية فهذا يجعل مدونتك ترفض بالتأكيد من ادسنس .

 

*احصل على نطاق لمدونتك : 

 المدونات التي يكون بها نطاق خاص تكون نسبة قبولها لدى ادسنس اعلى من المواقع التي بها نطاق مجاني . 

إحرص على  أن يكون زوارك شرعيين :*

تجنب الحصول على زيارات وهمية او زيارات مدفوعة لان ادسنس تمقت هذه الوسائل الغير شرعية في جلب الزوار بل اعتمد على الزيارات المنتظمة من محركات البحث وانشر مدونتك على نطاق واسع في وسائل التواصل الإجتماعي و المنتديات  . 

انشئ صفحة اتصل بنا و صفحة من نحن و صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك وارفق بها اسمك و بريدك الالكتروني لتكسب ثقة ادسنس من جهة وتسهل عليها الاتصال بك بكل سهولة . 

*تخلص من الإعلانات الغير مرغوب بها :

 هذه المواقع تجعل الزائر يهرب سريعا من موقعك و تشتمل هذه الإعلاات على فئات معينة مثل إعلانات العاب اندية المقامرة و الاعلانات الجنسية و التعارف و الطقوس السرية و الصحة الإنجابية وقم بحذفها تماما من موقعك .

 

*تخلص من الكوبونات :

 والكوبونات هي الإعلانات المجانية أو ذات النقرات الرخيصة جدا والتي تجعل موقعك يمتلئ بها والربح يكون ضعيفا جدا , لذا قم بمحوها و إستبدالها بإعلانات مربحة .


*الصبر ثم الصبر ثم الصبر :

 التحلي بالصبر والعزيمة و الاستمرار في العمل والعمل الجاد لتطوير موقعك من أهم أسرار الربح من أدسنس   .

* التسويق لمدونتك على اوسع نطاق :

التسويق لمدونتك مهم جدا جدا و يضاعف ارباحك بطريقة جنونية , قم بنشر موقعك في كل مكان , مواقع التواصل الإجتماعي بكل أنواعها و منتديات عربية كبيرة و بها تفاعل  مستمر .

 الأهم هو ان تنشر مدونتك بواسطة الاعلانات المدفوعة ما يجعلها تصل للفئة التي تستهدفها تماما وبالتالي تزيد زيارات المهتمين لموقعك و بالتالي تزيد أرباحك .

 

 

*الأهمية القصوى لمواضع الإعلانات :

 من المفاتيح التي تغيرت اللعبة تماما تجعلك تضاعف ارباحك  في أدسنس بصورة كبيرة هو تركيزك على وضع الإعلانات في مكانها الانسب ,  حيث أن خبراء المواقع ينصحون بوضع إعلانات أدسنس في الجزء المرئي من الموقع و حول المحتوى خاصة في المكان الذي يظهر كثيرا أثناء تصفح الزائر للموقع و في وسط المقالة حيث تضمن ظهورها لمدة أطول و تكون واضحة للزائر .

ولتكتشف بنفسك المكان الانسب لوضع إعلاناتك قم بتجريب الامر على مختلف اماكن موقعك ولاحظ عدد النقرات التي تحصل عليها حتى تصل للخيار الافضل لك في وضع الإعلانات . 

*إختر الصيغة المناسبة لإعلاناتك : 

صيغ الإعلانات مهمة جدا لك وعليك ان تختار صيغا مريحة و غير مليئة بالنصوص الكبيرة والضخمة لتكون سهلة القراءة و متاحة ليفهمها الزائر في لحظات .

 

*للمرة المليون  ركز على صناعة المحتوى الإحترافي :

 ينشر أدسنس إعلانات مستهدفة لمحتوى موقعك , لذلك إجعل أقصى تركيزك على تقديم محتوى مميز و حصري والأهم ان يكون إحترافي و يعجب جمهورك ويهمهم و حاول دائما  التألق على منافسيك بمقالاتك الحصرية و الشيقة والمبتكرة لتكون الرقم واحد في مجالك الذي تكتب فيه .

الترويج لحسابك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثلTwitter   وFacebook وInstagram وYouTube وTikTok و Snapchat و تيليجرام و LinkedIn غيرها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-